وصفة شار من أجل عالم أكثر استدامة

المنتجات حسب الفئة None

وصفة شار لكوكب أفضل

– بانيني رولز -أول منتجات الخبز الخالية من الغلوتين يأتي في غلاف من البلاستيك المعاد تدويره

– مايسترو كلاسيك -سيتم استخدام المجموعة الجديدة بغلاف بلاستيك أقل بنسبة %40

نحب دائما أن نعتني بزبائننا. ومن بين أفضل الطرق للقيام بذلك هي المساعدة في بناء كوكب أفضل وأكثر اخضرارًا واستدامة.

لقد قطعنا خطوات كبيرة في مختلف المشاريع لنجعل أنفسنا أكثر صداقة للبيئة، مع الحفاظ على منتجاتنا الخالية من الجلوتين صحية بشكل لذيذ وعالية الجودة كما كانت دائمًا.

الآن، وبعد الكثير من الجهد والعمل، نفخر بالكشف عن أحدث ابتكاراتنا – أول خبز خالي من الجلوتين في العالم يتم تعبئته في بلاستيك معاد تدويره بشكل معتمد.

 وبداية من نوفمبر 2021، تم الشروع في تغليف بانيني رولز شار الخالي من الغلوتين ببلاستيك مستدام جديد، مما يتيح لنا تقديم نفس المذاق الرائع والجودة في علبة صديقة للبيئة بدرجة أكبر. إنه ابتكار حقيقي في فئة المنتجات الخالية من الجلوتين وخطوة كبيرة نحو عالم أكثر اخضرارًا، كجزء من التزام شار بالاستدامة.

 إن صناعة المواد البلاستيكية المعاد تدويرها ذات الجودة الكافية لتغليف المواد الغذائية ليست بالسهولة التي قد تتصورها. حيث تحتاج المواد المستخدمة في تغليف المواد الغذائية الخالية من الغلوتين إلى تلبية معايير النظافة، والقوة، والسلامة الصارمة، كما أن المواد البلاستيكية التي تنتجها عمليات إعادة التدوير الميكانيكية التقليدية تكافح من أجل الحصول على الدرجة المطلوبة.

تتيح عملية إعادة التدوير المتقدمة التي يقوم بها موردنا من فرز وتنظيف نفايات البلاستيك لإنشاء أغلفة مناسبة للمواد الغذائية والمصنوعة من %46 من المواد المعاد تدويرها – وهو ما يعتبر شيء رائع. وتعتبر المواد الجديدة بنفس جودة البلاستيك الجديد تمامًا، مما يتيح لنا بتعبئة منتجاتنا وفقًا لمعايير الجودة والسلامة الصارمة بنفس سلامة وجودة المذاق، مع المساعدة أيضًا في بناء عالم أكثر استدامة.

يعد مشروع بانيني رولز التجريبي جزءًا من إصلاح أكبر بكثير لمشروعنا في التعبئة والتغليف التي ستجري على مدار السنوات القليلة المقبلة. حيث بنسبة %35 من أغلفة منتجاتنا مصنوعة بالفعل من مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكن، بناءً على أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة * نحن ملتزمون بأن نكون أكثر مراعاة للبيئة.

بعد ذلك، وخلال سنة 2022، سنقوم بإدخال سلسلة من التغييرات على غلاف مجموعة مايسترو من أجل استخدام بلاستيك أقل بنسبة %40، مما يقلل من استخدام التغليف البلاستيكي الإجمالي بنسبة %15 أخرى. سنقوم أيضًا بإدخال المزيد من المواد القابلة لإعادة التدوير والاستدامة، وتقليل حجم التعبئة والتغليف وسمكها عبر كل فئة من المنتجات تقريبًا، بالإضافة إلى تحسين معالجة المخزون وتبسيط النقل.

في الوقت الحالي، على سبيل المثال، يعمل فريقنا معًا لتقليل كمية المادة البلاستيكية السميكة، وتقليص سمك الغلاف لمنتجاتنا.

أيضًا نقوم باستبدال البلاستيك بالورق الأكثر صداقة للبيئة في أي مكان نستطيع -وهو أمر يمثل تحديًا نظرًا لأن منتجات شار تعتبر جميعها خالية من المواد الحافظة. ويجب أن تخضع أي تغييرات تطرأ على الغلاف للتحليل واختبار دقيق جدا للتأكد من أنها تلبي المعايير العالية للطراوة والجودة التي نلتزم بتقديمها.

نأمل في تقليل استخدامنا لجميع مواد تغليف المنتجات -سواء كانت بلاستيكية، ورقية، وزجاجية -بنسبة %25. بمجرد اكتمال الإصلاح في نهاية سنة 2024.

* أهداف الأمم المتحدة السبعة عشر للتنمية المستدامة هي دعوة للعمل من قبل جميع الدول الأعضاء لتعزيز الرخاء مع حماية الكوكب. للاطلاع أكثر يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://www.un.org/sustainabledevelopment/